المجلات والدوريات

mo10.jpgmo11.jpgmo3.jpgmo4.jpgmo6.jpgmo7.jpgta.jpg

سلاسل

U2.jpgU3.jpgU4.jpgc1.jpgc2.jpgc3.jpgc5.jpgc6.jpgt1.jpgta.jpgu1.jpgu5.jpg

البحث في الموقع

مكتبة الفيديو

160.107

معارض الدار الدائمة

  • المعرض الدائم في بابل / كلية الفنون الجميلة في بابل
  • المعرض الدائم في واسط / جامعة واسط
  • المعرض الدائم في كربلاء / البيت الثقافي في كربلاء
  • المعرض الدائم في البصرة / البيت الثقافي في البصرة
  • المعرض الدائم في تكريت / جامعة تكريت
  • المعرض الدائم في الفلوجة / البيت الثقافي في الفلوجة
  • المعرض الدار الدائم في الديوانية
  • المعرض الدار الدائم في ذي قار
 

chart1

se2se3

se1

بمناسبة الاحتفال بيوم النصر نظمت دار الشؤون الثقافية العامة بالتعاون مع دائرة قصر المؤتمرات  ودار المأمون للترجمة والنشر  ودار الثقافة والنشر الكردية ودائرة العلاقات الثقافية معرضاً للكتاب ضم احدث اصدارت الدار من كتب ومجلات وسلاسل ثقافية متنوعة بمواضيعها.

ومن الجدير بالذكر ان الاحتفالية التي نظمها مجلس النواب  بمناسبة الانتصار على عصابات داعش الاجرامية جاءت بعنوان "بدمائكم تحقق النصر" والتي اقيمت يوم الأحد الموافق 23 تموز, وحضرها  رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري والنائب الثاني آرام الشيخ محمد ورئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي وأعضاءها، كما حضر عدد من النواب منهم اسكندر وتوت، صالح المطلق، عباس ألبياتي، احمد الاسدي، عمار طعمه، ومقرر مجلس النواب نيازي معمار وعوائل الشهداء من قواتنا المسلحة، والحشد الشعبي، والبيشمركة.

استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الشيخ أبو مهدي, ثم تلتها كلمة الافتتاح لرئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية التي بارك فيها للعراق وشعبه العظيم بالنصر على عصابات داعش الإرهابية، داعياً أن يتغمد الله شهدائنا الأبرار ويسكنهم فسيح جناته. كما ألقى رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور سليم الجبوري كلمة حيا فيها عوائل الشهداء من كافة قواتنا المسلحة بصنوفها المتعددة، جاء فيها "لولا هذه الدماء الزكية لما استطعنا أن نحتفل اليوم بالنصر الذي افرح شعب العراق وخلصه من ظلم وظلام عصابات داعش الإرهابية، تلك الدماء الزكية التي دافعت عن العرض وحررت الأرض.

ووضع الجبوري رؤى مستقبلية للنهوض بالواقع الخدمي للمناطق المنكوبة التي تضررت جراء الحرب واختتم الحفل بتوزيع الدروع والهدايا إلى عوائل الشهداء.